ملتقى الجزائريين forum algerian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جزائري لتبادل المعارف و الثقافات بين الجزائريين شامل لكل مناحي الجزائر و الدول العربية الاخرى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
من أجل تطوير و تحسين المنتدى للأفضل و من أجل تحقيق هدف المنتدى و جعل هدا المنتدى أكبر ملتقى للجزائريين قررت الادارة و ضع عرض لكل الأعضاء و هو اضافة 20 نقطة لكل عضو يحضر عضوا اخر . فاغتنمو الفرصة و قوموا باحضار أكبر عدد من الأعضاء و اشهاره ليكون منتدانا أكبر ملتقى للجزائريين ...... وشكرا مع تحيات ادارة المنتدى
تقوم ادارة المنتدى بوضع عرض حصري لكل الاعضاء و صالح لغاية 01/01/2011 كل عضو يرغب في الاشراف على قسم ما ان يتصل بالادارة و يجب توفر 50مساهمة او موضوع و الدخول الشبه دائم للمنتدى ( على الأقل مرة في الأسبوع ) لدلك اغتنمو الفرصة ....تحيات الادارة
أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]  Support

أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]

كاتب الموضوعرسالة
KHEDIMI
المدير
المدير
KHEDIMI

تاريخ الميلاد : 31/12/1993
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : دركي
المزاج : cool & bad

أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]  Empty
مُساهمةموضوع: أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]    أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]  Emptyالأحد سبتمبر 05, 2010 1:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله, والصلاة والسلام على رسول الله, وآله وصحبه ومن والاه.

وبعد:

أخي المسلم / أختي المسلمة

هل تهتم بأمــور المسلمين؟

أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]  11118010

هل شاهدت هذه الصورة جيدًا؟

فهــذا هو حال الكثير من أبناء أمّة الإسلام إلّا من رحم الله, يشــاهدون أمّةَ الإسلام تُذبح من الوريد إلى الوريد فلا تراهم إلا ويدفنون رؤوسهم في الرمال!.

وهل تظن هذه الصورة لشخص حي يدفن رأسه في التراب!!؛ لا, بل هي لامرأة من المسلمين في جزيرة محمد -صلى الله عليه وسلم-, ضربت القوات الأمريكية منزلها وقبيلتها فقتلت 50 مســلمًا لا أحد فيهم يحمل السلاح أو حمل السلاح يومًا!, أكثر من 30 امرأة والباقي من الأطفال!, ثم يخرج الأمريكان والحكام العملاء ليقــولوا قتلنا الكثير من الإرهابيين.. يقصدون المجاهدين الذي يذودون عن مثل هذه المرأة وعن أطفال المســلمين..

فهــذا هو حال المسلمين اليوم, وذاك هو حال جزيرة محمد -صلى الله عليه وسلم- استبــاحها عبّاد الصليب ولا حول ولا قوّة إلا بالله.
https://algeriancool.ahladalil.com

أخي المسلم / أختي المسلمة [ هل تهتم بأمور المسلمين ؟ ]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عامة المسلمين أفضل من علمائهم وأقرب إلى الفطرة